النائب الأول لرئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يؤدي زيارة إلى تونس

ينتظر اليوم الإثنين وصول النائب الأول لرئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يؤدي زيارة إلى تونس

ويرافقه خلال هذه الزيارة التي تستمر إلى غاية 9 جوان 2023 ، المدير العام لإقليم جنوب وشرق البحر الأبيض المتوسط هايك هارمغارت، والمديرة المساعدة المسؤولة عن تونس نوديرا منسوروفا وفق ما أفاده البنك في بيان له .

وسيجري ريغتيرينك، خلال هذه الزيارة محادثات مع كبار المسؤولين التونسيين لا سيما رئيسة الحكومة نجلاء بودن ووزير الاقتصاد والتخطيط، سمير سعيد ووزيرة المالية، سهام نمصية بوغديري ووزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحريعبد المنعم بالعاتي ووزير تكنولوجيات الاتصال، نزار بن ناجي ومحافظ البنك المركزي التونسي مروان العباسي.

ومن المتوقع أيضا أن يشرف النائب الأول لرئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية ، بالمناسبة ، على افتتاح مصنع الرسكلة الجديد » إلك رسكلاج ».

يذكرأن البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، هو بنك متعدد الأطراف، يعمل على تعزيز تنمية القطاع الخاص ومبادرات ريادة الأعمال في 36 دولة في ثلاث قارات.

واستثمر البنك في تونس منذ سنة 2012 ما يقارب من 2 مليار أورو في 62 مشروعا في مختلف جهات البلاد، في كل من القطاعين الخاص والعام .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115