(Honda Motor ) تعلم انضمامها الى بطولة العالم لسباقات الفورمولا

اعلنت شركة هوندا للسيارات (Honda Motor Co., Ltd) أنها سوف تنضم إلى بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 (F1)

بوصفها مزودًا لوحدات الطاقة بدايةً من موسم 2026. وهي بصدد التعاون مع فريق Aston Martin Aramco Cognizant Formula One وسوف تتولى تزويد الفريق بوحدات الطاقة لسيارات السباق ضمن جهود الفريق للوفاء بالمتطلبات والشروط الجديدة لسباقات الفورمولا 1 (F1 ) التي من المقرر تطبيقها بدايةً من موسم 2026.
بدايةً من موسم 2026، سوف تُطبق سباقات الفورمولا 1 (F1 ) مجموعة من القواعد الجديدة التي بموجبها يتعين على الفرق استخدام وحدات طاقة جديدة توفر توازنًا بين استخدام المُحركات الهجينة والمُحركات الكهربائية بمعدل 50/50 سعيًا منها للوصول بالانبعاثات الكربونية إلى الصفر بحلول 2030. ولا شك أن ذلك سيؤدي إلى مضاعفة الاعتماد على الطاقة الكهربائية مقارنةً بمعدلات استخدامها في الوقت الحالي، حيث سيتعين الاعتماد بصورة أساسية على المكون الكهربائي *2 والوقود المُستدام بنسبة 100% في المُحركات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115