تحت عنوان من الألف إلى الياء قمة الشباب لمجموعة البنك الدولي 2023

 ستقوم قمة الشباب لمجموعة البنك الدولي 2023، والتي ستقام بعنوان من الألف إلى الياء:

حلول محلية لدفع عجلة التأثير العالمي، باستكشاف أهمية الحركات المحلية التي يقودها الشباب وقدرتهم على دفع عجلة التغيير العالمي. تجمع قمة الشباب، التي تحتفل بالذكرى العاشرة لتأسيسها هذا العام، صانعي التغيير من الشباب من جميع ‏أنحاء العالم لمناقشة الأفكار والحلول المبتكرة لتحديات التنمية العالمية.

سيقوم المتحدثون وخبراء اللجان هذا العام بمناقشة الاستراتيجيات التي تقودها ‏المجتمعات المحلية ونظم التواصل الصغيرة النطاق من أجل تحقيق أهداف التنمية على مستوى عالمي. ستسلط القمة الضوء على دور القيادة المحلية في خلق ‏مجتمعات حيوية وقادرة على الصمود. سيشارك أعضاء لجنتنا من الخبراء رؤيتهم حول موضوعات متعددة مثل حلول القضايا المناخية المحلية، نهج المجتمع في إيجاد حلول لأوضاع الهشاشة، ريادة الأعمال الشبابية، وغيرها الكثير.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115