بنزرت: المصادقة على انجاز مشاريع بقيمة مالية تناهز 12 مليون دينار

صادقت اللجنة الجهوية لمراقبة الصفقات العمومية ببنزرت في جلستها الدورية الملتئمة، اليوم الخميس 25 ماي 2023 ،

بمقر الولاية على انجاز جملة من المشاريع الخاصة بتدعيم البنية الأساسية والتجهيزات الجماعية والصحية بالولاية بقيمة مالية تناهز 12 مليون دينار.
وأكّدت الكاتبة العامة للولاية، لبنى عبيد، خلال اشرافها على اشغال اللجنة، على توفر جميع ممهدات إنجاز المشاريع والبرامج المصادق عليها اليوم بما سيعزز وظيفيتها، وهي مشاريع تتعلق بمزيد تحسين المرافق والخدمات الصحية بالجهة وأيضا بتدعيم البنية الأساسية من مسالك وطرقات والتجهيزات الجماعية بعدد من مناطق الولاية، ومنها الموافقة على كل من تقرير تقييم العروض المتعلق باقتناء محاليل ومستهلكات طبية لوحدة تصفية الدم بالمستشفى العسكري ببنزرت، وعلى ملف الختم النهائي لمشروع بناء وحدات صحية بالمدارس الابتدائية بالمناطق الريفية بكل من فجة الريح و سيدي عامر و خراطة من معتمدية بنزرت الجنوبية.
كما تمت الموافقة أيضا على ملف الختم النهائي لمشروع اقتناء ونقل وتركيب قطع خاصة وأشغال خاصة لمحور سيدي مشرق في اطار المحاور الكبرى للتزود بمياه الشرب بالوسط الريفي بمنطقة سجنان، وعلى ملف الختم النهائي لمشروع بناء مجمع المالية ببنزرت، وملف الختم النهائي لمشروع احداث وحدة تصوير بالرنين المغناطيسي بالمستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة ببنزرت، علاوة على الموافقة على تقرير العروض المتعلق باختيار مكتب دراسات لمراقبة انجاز اشغال مشروع تزويد منطقة كاف عباد من معتمدية سجنان بالماء الصالح للشرب.
يشار إلى أن اللجنة أرجأت البت في عدد من الملفات الإضافية الى حين استكمال الإجراءات القانونية الواجبة قبل إعادة النظر فيها والمصادقة على انجازها بالجهة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115