"غوغل" تطرح أدوات ذكاء اصطناعي جديدة لدعم المعلنين والمسوّقين

تعتزم "غوغل" طرح أدوات ذكاء اصطناعي جديدة تساعد المسوّقين على إنشاء إعلاناتهم،

حيث تسعى إلى توسيع نطاق استخدامها لهذه التكنولوجيا الناشئة في المنتجات، والاستفادة من الطلب المتزايد من قبل قطاع الأعمال عليها.

قالت الشركة إن المعلنين سيتمكّنون قريباً من عرض إعلانات أُنشئت باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي على محرك البحث الشهير الخاص بها، وهو برنامج يمكنه معالجة النصوص والصور من خلال أمر مبسط. وذكرت الشركة أن المسوّقين سوف يتمكّنون أيضاً من الاعتماد على نص من صفحاتهم التي تضم منتجاتهم، لإنشاء إعلانات مرتبطة بها، واستخدام أدوات "غوغل" لإنشاء شعارات وأوصاف منتجات تلقائياً ذات صلة أكبر بطلبات البحث من قبل عملائهم.

كذلك سوف يتسنّى للمعلنين استخدام منتجات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي للنصوص والصور أثناء إنشاء إعلاناتهم.

قالت شركة "ألفابت" أمس الثلاثاء في منشور على مدونتها في "برودكت استوديو" (Product Studio) التي طُرحت حديثاً، إنه يمكن للتجار على "غوغل" إيجاد صور المنتج بمساعدة الذكاء الاصطناعي التوليدي، "دون التكلفة المُضافة لالتقاط الصور الجديدة". وسيتمكّن التجار من تحسين جودة الصور منخفضة الدقة أو إزالة الخلفيات غير المرغوب فيها أو إضافة عناصر إلى صورة المنتج، مثل إدراج مناظر لنباتات استوائية في الخلفية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115