البريد التونسي يشرع في تركيز نظام معلوماتي مُندمج وموحّد للتصرّف

شرع البريد التونسي في تركيز نظام معلوماتي مندمج وموحد للتصرف وذلك بهدف تعويض المنظومات

والتطبيقات الإعلامية المعمول بها حاليا. ويشمل البرنامج الجديد وفق بلاغ للبريد التونسي، تطوير نظام معلوماتي خاص بالخدمات البريدية (المراسلات العادية والمسجلة ، بعائث البريد السريع والطرود البريدية) بالإضافة إلى تطوير العلاقة مع الحرفاء (إعداد بطاقة خاصة للتعريف بالحريف، معالجة استفسارات تشكيات الحرفاء وتسويق الخدمات والمنتوجات والحلول التي تستجيب لحاجيات الحرفاء).

كما يتضمن البرنامج التصرف في الشراءات والمخزون والممتلكات والصيانة والمحاسبة العامة والتحليلية والفوترة والميزانية ، فضلا عن التصرف في الموارد البشرية والتصرف الإداري وتثمين الكفاءات والعناية بها وتطوير مجال التكوين والانتدابات حسب الحاجة. ويشمل البرنامج الجديد أيضا، مراقبة التصرف بمختلف الهياكل التابعة للبريد وإدارة المشاريع ومتابعتها والمساعدة على أخذ القرار. وسيتم تنفيذ هذا البرنامج على مدى 3 سنوات.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115