سامسونج للإلكترونيات تتحصل على 80 جائزة في " iF Design 2023"

أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة امس عن حصولها على 80 جائزة في جوائز المنتدى الدولي للتصميم (iF) 2023،

المسابقة الألمانية الدولية المرموقة التي تكرم الإبداع في التصميم. ومن بين الجوائز التي منحت لها، جائزة ذهبية لخط ثلاجات سامسونج (Infinite Line) المصممة حسب الطلب وأجهزة المطبخ[1].


وكانت جائزة iF Design قد تأسست في العام 1953 باسم Die Gute Industrieform e.V، وتعتمد على إجراء تقييمات شاملة لعدد من العوامل، بما في ذلك مدى تمايزها عن منافسيها، وتأثيرها عبر تسع فئات في المجمل، وهي: المنتج والتغليف والاتصالات والمفهوم الاحترافي والهندسة الداخلية والهيكل الخارجي وتصميم الخدمة وتجربة وواجهة المستخدم.
وقد حصدت سامسونج 80 جائزة عبر جميع فئات التصميم، بما في ذلك المنتجات وتجربة المستخدم، وكانت مرشحة للكثير من الجوائز في هذا العام.
وإضافة إلى الجائزة الذهبية لثلاجة Bespoke Infinite Line، حصلت سامسونج على جوائز في فئة المنتج لمنتجها Odyssey Ark، أول شاشة ألعاب منحنية بمقاس 55 بوصة 1000R في العالم، ومكنسة Bespoke Jet™‎ الكهربائية اللاسلكية المزودة بعصا تنظيف مدمجة جميعها في محطة تنظيف واحدة Clean Station™‎، ونسخة الهاتف الذكي Galaxy Z Flip4 Bespoke الذي يوفر تجربة حصرية من خلال السماح للمستخدمين بتصميم جهاز فريد يناسب استخداماتهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115