ولاية اريانة: انطلاق الايام التحسيسة المحلية للتكوين و المبادرة الخاصة

اشرف والي أريانة خالد النوري على انطلاق الأيام التحسيسية المحلية للتكوين والتشغيل والتمويل والمبادرة الخاصة وذلك

صباح اليوم الثلاثاء 16 ماي 2023 بمعتمدية أريانة بمنتزه بئر بلحسن، حيث سيتواصل تنظيم هذه الأيام التحسيسية بمعتمديات الولاية الى غاية 02 جوان 2023. وقد حضر هذه التظاهرة حوالي 70 شاب وشابة وكل من معتمدتا مركز الولاية ومعتمد اريانة والكاتب العام لبلدية أريانة وهياكل المساندة والتمويل.

وخلال اشرافه على فعاليات هذه التظاهرة دعا الوالي الى تظافر كل الجهود من إدارة وسلطة جهوية وسلطة محلية لمواصلة استقطاب الشباب والاحاطة بهم وتمكينهم من التعرّف على البرامج والآليات والقوانين الجديدة التي وضعتها الدولة لمزيد دفع الاستثمار والتشجيع على المبادرة الخاصة على غرار برنامج " رائدات" وبرنامج التمكين الاقتصادي للفئات الخصوصية المنتفعة ببرنامج الأمان الاجتماعي والأشخاص ذوي الإعاقة وغيرها من الاليات (آلية اعتماد الانطلاق 1 و2، قروض المال المتداول...).

كما اطلع الوالي على ورشات العمل الموجهة للشباب لمزيد اطلاعهم على البرامج والآليات والقوانين المشجعة على الاستثمار والانتصاب للحساب الخاص.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115