منوبة ...تسليم 48 إشعار مورد رزق ضمن برنامج التمكين الإقتصادي للأسر ذات الوضعيات الخاصة

في إطار تنفيذ برنامج التمكين الاقتصادي للأسر ذات الوضعيات الخاصة الذي أطلقته وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن،

تولى صبيحة اليوم الإثنين 15 ماي 2023 والي منوبة محمد شيخ روحه مرفوقا بالكاتب العام للولاية والمندوب الجهوي للأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن والمديرة الجهوية للشؤون الإجتماعية تسليم 48 إشعار مورد رزق لفائدة الأسر المنتفعة بهذا البرنامج بكافة معتمديات الولاية وذلك بعنوان سنة 2023.

وتشمل المشاريع المسلمة اختصاصات عدة على غرار صنع المرطبات والحلويات والخياطة والطبخ والفواكه الجافة والحلاقة والتجميل وصنع الخبز وتربية الماشية ودجاج الضيعة وتربية النحل ومعدات البناء وآلات تجفيف التوابل والفواكه وغيرها.

وقد ثمن الوالي بالمناسبة دور وجهود جميع الأطراف المتدخلة في إنجاح هذا البرنامج الوطني الذي يرمي إلى تحصين الأسر من الهشاشة الاقتصادية، داعيا المنتفعين إلى العمل وبذل الجهود لانجاح مشاريعهم وتطويرها، مؤكدا على ضرورة توفير كل سبل النجاح من خلال الاحاطة والتوجيه والمتابعة باعتبار أن مثل هذه المشاريع تمثل رافدا من روافد التنمية الجهوية والمحلية، متمنيا لجميع المنتفعين والمنتفعات التوفيق والنجاح في أعمالهم.
وكانت آمال بلحاج موسى وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن قد أعطت صبيحة اليوم بمقر الوزارة إشارة انطلاق عملية تسليم جملة من موارد رزق لفائدة المنتفعين بالبرنامج بمختلف ولايات الجمهورية من بينهم 03 أسر من ولاية منوبة ليكون بذلك عدد المنتفعين بالجهة 51 منتفعا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115