وزير السياحة يبحث سير النشاط السياحي مع رؤساء منظمات سياحية مهنية ومتعهدي أسفار وسياحة في فرنسا

في إطار سلسلة اللقاءات الدورية التي يجريها حاليا مع الفاعلين العالميين في القطاع السياحي وتدعيما للوجهة التونسية في فرنسا،

أجرى وزير السياحة محمد المعز بلحسين، محادثة هاتفية مع رئيس نقابة وكلات الأسفار الفرنسية (SETO) روني مارك شكلي و"رئيس شبكة وكالات الأسفار الفرنسية "Selectour" لوران أبيتبول".

كما عقد اجتماعات، عبر تقنية التواصل عن بعد، مع رؤساء منظمات سياحية مهنية من فرنسا حيث التقى كل من رئيس منظمة وكالات الأسفار الفرنسية (EDV) "جون بيير ماس" ومدير عام "Groupe KARAVEL" "Folco ALOISI" ورئيس "Mondial Tourisme" "OZCAN Haldun".

ومثلت اللقاءات مناسبة لمتابعة سير النشاط السياحي بالسوق الفرنسية والمكانة التي تحظى بها الوجهة التونسية بفرنسا وتجديد استعداد مختلف المؤسسات السياحية لاستقبال السيّاح الأجانب من مختلف دول العالم والتأكيد على أهمية استعادة تونس لمكانتها في سوق السياحة الفرنسية كوجهة أولى.

كما تم خلال هذا اللقاء مناقشة وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك لجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة للوجهة التونسية عبر مختلف المطارات والموانئ ببلادنا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115