الجامعة الوطنية للصناعات التقليدية: تنظيم مشاركة المؤسسات الحرفية و الحرفيين في الصالون الدولي للصناعات الحرفية بميلانو

تعتزم الجامعة الوطنية للصناعات التقليدية تحت إشراف وزارة السياحة و بالتنسيق مع الديوان الوطني للصناعات التقليدية

تنظيم مشاركة عدد من الحرفيين و المؤسسات الحرفية في اختصاصات الصناعات التقليدية في الصالون الدولي للصناعات الحرفية بميلانو – إيطاليا "l’Artigiano in Fiera" والذي سينتظم من 02 الى 10 ديسمبر 2023 علما و ان تونس ستكون ضيفة شرف هذه التظاهرة.
معلوم المشاركة يحدد حسب المساحة المطلوبة من كل مشارك و المقدر 295 اورو للمتر المربع الواحد اضافة الي معلوم التسجيل و يقدر ب 650 اورو للمشارك ( سعر تفاضلي من إدارة الصالون لفائدة المشاركين من تونس عن طريق الجامعة الوطنية للصناعات التقليدية و الذين يتم تاكيد مشاركتهم قبل 26 ماي 2023 ).
علما وأن كل حرفي سيتكفل بخلاص مصاريف كراء و تهيئة و تزويق جناحه ، مصاريف التسجيل و مصاريف شحن معروضات و نقلها ذهابا و إيابا من تونس الى ميلانو على أن تتولى الجامعة مرافقة الحرفيين المشاركين و مساعدتهم على القيام بعمليات الحجز و النقل و التسريح الديواني و تقديم ملف للحصول على منح صندوق النهوض بالصادرات .
يتم ايداع المبلغ المالي كاملا بالحساب الجاري للجامعة بعد الحصول على تأكيد المشاركة.
هذا و سيتكفل الحرفيون الذين سيتم انتقاؤهم بخلاص تذاكر سفرهم و مصاريف التأشيرة و الاقامة و الاختبارات الصحية عند الاقتضاء طيلة ايام التظاهرة .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115