تونس تشارك في معرض طرابلس الدّولي بجناح وطني يضم مؤسسات مصدّرة ناشطة في عدّة قطاعات

انطلاق فعاليات الدورة 49 لمعرض طرابلس الدولي المنعقد خلال الفترة الممتدة من 07 ماي إلى غاية 13 ماي 2023 على أرض معرض طرابلس الدولي،

والذي يشهد مشاركة 150 مؤسسة محلية ليبية بالإضافة الى 25 مشاركة أجنبية من بينها تونس وتركيا وإيطاليا والجزائر وإندونيسيا.

وتشارك تونس في هذه الدورة، بجناح وطني تحت إشراف مركز النهوض بالصّادرات، يضم 09 شركات ناشطة في عدّة قطاعات على غرار الصناعات الغذائية والصحة والتجميل والخدمات والصناعات المختلفة.

وقد أشرف على افتتاح معرض طرابلس الدولي كل من رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، عبد الحميد دبيبة، وزير الاقتصاد والتجارة، محمد الحويج، وذلك بحضور سفير تونس بطرابلس، الأسعد عجيلي، إلى جانب القنصل العام، توفيق القاسمي.

وتهدف المشاركة التونسيّة، بالأساس، إلى تعزيز تواجد المنتوج التونسي في السّوق الليبية، فضلا عن بحث سبل التعاون المشترك وتحقيق شراكات تونسية ليبية في إطار رؤية التكامل بين البلدين، وذلك دفعا لمناخ الأعمال والتوجه جنبا إلى جنب نحو الأسواق العالميّة والافريقية خاصة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115