"بينانس" تستأنف سحب بتكوين بعد توقف المنصة مرتين في 12 ساعة

استأنفت "بينانس" سحب "بتكوين" بعد أن أرجعت توقف العملية لمرتين في أقل من 12 ساعة إلى التكدس على سلسلة بلوك تشين الخاصة بالرمز المميز،

وهو تعليق أثر على أسواق العملات المشفرة.

قالت الشركة إنها فرضت رسوماً أعلى على المعاملات المعلقة ليتسنى للعاملين في تعدين "بتكوين" التعامل معها. وانخفضت عمليات السحب لأكثر من ساعتين اليوم الاثنين في آسيا.

قالت الشركة "عدلنا رسومنا لمنع تكرار حدوث هذا في المستقبل. سنواصل مراقبة النشاط على السلسلة وسنعدل الرسوم وفقاً لذلك إذا لزم الأمر".

 

أوقفت "بينانس" أيضاً سحب "بتكوين" أمس الأحد لمدة 90 دقيقة تقريباً، وألقت باللوم أيضاً على ازدحام سلسلة الكتل الخاصة بالرمز. أظهرت بيانات من "كريبتو كوانت" (CryptoQuant) أن المنصة شهدت أعلى صافي تخارج يومي على الإطلاق لـــ"بتكوين" بلغ 175646 رمزاً في 7 ماي.

انخفضت "بتكوين"، أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية، بنحو 3.1% قبل تعويض بعض خسائرها، ليجري تداولها عند نحو 28230 دولاراً. سجل مؤشر لأكبر 100 أصل رقمي انخفاضاً مشابهاً.

 

"بينانس" هي إلى حد بعيد أكبر بورصة في قطاع الأصول الرقمية بعد انهيار "إف تي إكس" المنافسة العام الماضي. تجاوزت أحجام التداول على المنصة 6 مليارات دولار في الـ 24 ساعة الماضية، أي 5 أضعاف حجم أقرب منصة تالية وهي "إو كاي إكس" ، وفق بيانات "كوين جيكو".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115