سامسونج تكشف عن برنامج [1]One UI 5 الذي سيكون متاحاً في ساعات Galaxy

كشفت سامسونج للإلكترونيات المحدودة مساء أمس عن برنامج [1]One UI 5

الذي سيكون متاحاً في ساعات Galaxy في وقت لاحق من العام. وتم تصميم البرنامج الجديد لتقديم تجربة صحية مخصصة أكثر، كما يتضمن تحسينات تدعم النوم بشكل أفضل.

وهذه المناسبة صرح نائب الرئيس ورئيس فريق الصحة الرقمية في قسم تجارب الأجهزة المحمولة لدى سامسونج للإلكترونيات. هون باك، “تلتزم سامسونج بتقديم تجربة صحية شاملة، إلى جانب تركيزها على تمكين المستخدمين، ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم الصحية. وندرك تماماً الآن أهمية الحصول على ليلة نوم هانئة. ويعكس برنامجنا الجديد One UI 5 مدى التزامنا المستمر بمساعدة الأشخاص على تحسين جودة نومهم، حتى يتمكنوا من بدء كل يوم بطاقة كاملة والاستعداد لأعمال اليوم”. وقد ركزت سامسونج جهودها على ثلاثة عناصر رئيسية لتحسين النوم، وهي: فهم أنماط النوم الشخصية، وبناء عادات صحية، وتهيئة البيئة الملائمة للنوم. ويوفر البرنامج هذه العناصر مع ضمان تجربة نوم أفضل.
وتعرض واجهة المستخدم Sleep Insights الجديدة بشكل بارز درجة نوم المستخدم لتقديم صورة أوضح لمستوى الراحة في الليلة السابقة، وتكون معززة بمقاييس ذات صلة، مثل مراحل النوم وساعات الشخير ومستويات الأكسجين في الدم. وأصبحت خاصية التدريب على النوم، والمصممة حول ثمانية[2] أنواع مختلفة من النوم، متاحة بشكل كامل مباشرة على ساعات جالكسي مع هاتف مقترن لتوفير طريقة ملائمة وحافزة أكثر للمستخدمين لتتبع عاداتهم في أي وقت ومن أي مكان.
سامسونج ربط ساعات Galaxy بمجموعة كبيرة من الأجهزة. وعند اكتشاف الساعة دخول المستخدم في النوم، تسمح منصة SmartThings بإيقاف تشغيل أجهزته المتصلة لتوفير بيئة مريحة بشكل أفضل. ويعمل وضع السكون على كتم الإخطارات بسرعة، وإخفاء شاشة الهاتف والساعة، ويعتمد برنامج One UI 5 على هذه الميزة من خلال استخدام مجسّ الأشعة تحت الحمراء بدلاً من ضوء “إل إي دي” الأخضر لتقليل مصادر التشتيت والإزعاج بشكل أكبر.
كما تمت إضافة منطقة معدل ضربات القلب المخصصة إلى العديد من أدوات الجري المصممة خصيصاً لساعات Galaxy، بما في ذلك التحليل الآني للجري وبرنامج التدريب وفق التعاقب الزمني. .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115