تكريم مزدوج ل OPPO المبتكرة في الصّناعة من Edison Awards و Fast Company

تحصّلت OPPO مؤخّرا على جائزتين دوليّتين تقديرا لابتكاراتها وتأثيرها في الصّناعة.

إذ فازت العلامة التكنولوجية بالجائزة الفضيّة Edison Best New ProductTM 2023 لمنتوجها Air Glass في فئة AR، كما تمّ اختيارها كواحدة من أفضل 10 شركات مبتكرة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ سنة 2023 من قِبل Fast Company.

منتوج OPPO Air Glass يفوز بالميدالية الفضية في حفل توزيع جوائز Edison
تأسّست جوائز Edison سنة 1987 تكريما للمخترع الشّهير توماس إديسون، وهي من الجوائز المرموقة في العالم التي تكرّم المنتوجات والتّصاميم والتّقنيات المبتكرة والمميّزة دوليّا. ويتمّ منح هذه الجوائز السنويّة عالية التّنافس من قبل لجنة تضم أكثر من 3000 شخصيّة من المحترفين والأكاديميّين من جميع أنحاء العالم، بناء على أربعة معايير: تصوّر المنتوج والقيمة والإطلاق والتّأثير.
كما تم اختيار OPPO من قبل Fast Company كواحدة من أبرز 10 شركات ابتكارا في آسيا والمحيط الهادئ لسنة 2023 تقديرا للابتكار التّكنولوجيّ والتأثير المستدام لمحرّك البطارية OPPO Battery Health Engine. .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115