انطلاق أعمال الاجتماعات السنوية للهيئات المالية العربية بالرباط

انطلقت، بالعاصمة المغربية الرباط اليوم السبت 29افريل 2023، أعمال الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات

المالية العربية، بمشاركة العديد من وزراء المالية والاقتصاد بالدول العربية، ومحافظي البنوك المركزية العربية وممثلي منظمات إقليمية ودولية.
وسيتطرق المشاركون في هذه الاجتماعات التي تمتد على مدى يومين، إلى عدد من القضايا الاقتصادية الراهنة في المنطقة العربية، وتبادل الاقتراحات والآراء من أجل عمل مشترك .
وخلال الجلسة الافتتاحية أكد العاهل المغربي الملك محمد السادس، في رسالة وجهها إلى المشاركين في هذا اللقاء، أهمية الدور المنوط بالهيئات المالية العربية سواء من حيث دعم وجلب التمويلات الميسرة، أو تفعيل آليات دعم المشاريع الإستراتيجية، أو دعم المقاولات العربية، داعيًا الهيئات المالية العربية، لمنح العناية اللازمة لمبادرة المقاولات، ولا سيما المقاولات المتوسطة والصغيرة والصغيرة جدا، ودعم الشمول المالي وتعزيز التنافسية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115