ولاية سليانة : متابعة المشاريع المعطلة والحلول الممكنة لتحسين نسق الإنجاز

في إطار متابعة إنجاز المشاريع المدرجة ضمن برنامج التنمية المندمجة ، وسعيا إلى تذليل الصعوبات التي

تسببت في تعطيل نسق الإنجاز ، أشرف والي سليانة وليد العبّاسي اليوم الإثنين 24 أفريل 2023 على جلسة عمل بحضور الكاتب العام للولاية والمعتمدين و منسق برنامج التنمية المندمجة وممثلين عن الادارات الجهوية المعنية.
وقد تم خلال الجلسة إستعراض المشاريع المبرمجة والاشكاليات التي تسببت في تعطيلها والتي تمثلت أساسا في الربط بشبكتي الماء الصالح للشراب والنور الكهربائي.

وقد تم الوقوف عند الأسباب و تناولها بالدرس ، وبعد التنسيق تقرر إيجاد الحلول وتحديد تاريخ أقصى الإنجاز بخصوص بعض المشاريع ،كما ذكرت الولاية ضمن نص البلاغ انه بخصوص المشاريع التي تتطلب معاينات للوقوف على الأشغال والتدخلات الواجب القيام بها لحلحة الإشكاليات ،فقد تم الإتفاق على برمجة زيارة ميدانية بحضور ممثلي الإدارات ذات الصلة ( خاصة مشروع تزويد منطقة المصلة، ووادي اللوز بمعتمدية الكريب بالماء الصالح للشراب لفائدة 195 عائلة ) .

أما بالنسبة لبقية المشاريع وفيما يتعلق بالربط بشبكتي الماء والكهرباء ، فقد تعهد ممثل الشركة الوطنية لإستغلال وتوزيع المياه ببرمجة زيارات ميدانية رفقة المنسق الجهوي لبرنامج التنمية المندمجة لحلحلة الإشكاليات وإنجاز عملية ربط هذه المشاريع بالشبكة في أقرب الآجال، كما تعهد ممثل الشركة التونسية للكهرباء والغاز بإنجاز المطلوب في أقرب الآجال .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115