خدمة PC Game Pass من Xbox متاحة الآن في تونس

أعلنت Xbox اليوم أن خدمة ‘PC Game Pass’ أصبحت متاحة الآن في 40 دولة منها تونس. وأصبح

بمقدور اللاعبين في تونس الاستمتاع بإمكانية الوصول إلى مئات الألعاب، واللعب مع أصدقائهم وعائلاتهم، ما يوسع مجتمع Xbox ليضم المزيد من اللاعبين حول العالم.
قال جاريت ويست، نائب مدير Xbox لتسويق الألعاب: "قدمنا في شهر فيفري فرصة معاينة أولية لـ PC Game Pass في 40 دولة جديدة لأول مرة على الإطلاق، وجاء التجاوب مع التجربة مذهلًا. نود تقديم الشكر لجميع اللاعبين الذين شاركوا في اختبار هذه الخدمة وساعدونا في تنفيذ تجربة المعاينة. يسعدنا الإعلان أنه يمكن اليوم لجميع اللاعبين في هذه الدول الانضمام إلى مجتمع PC Game Pass".
احتفالًا بإطلاق الخدمة، سيحصل الأعضاء الجدد في تونس على عرض ترحيبي خاص يمتد لثلاثة أشهر كعرض لفترة محدودة عند الاشتراك في PC Game Pass. أما بالنسبة لأولئك الذين كانوا جزءًا من برنامج Insider، فسيحصلون على عضوية مجانية في PC Game Pass لشهرين إضافيين تقديرًا من Xbox لمساعدتهم في صياغة هذه التجربة وكونهم من أوائل أعضاء PC Game Pass في بلدانهم. وستكون موجودة في حساباتهم في الايام القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115