منصة توزيع التطبيقات AppGallery شريك رسمي في معرض تونس للألعاب

تعلن منصة توزيع التطبيقات AppGallery مشاركتها كشريك رسمي في معرض تونس للألعاب، "أول معرض

للرياضات الإلكترونية في تونس" و الذي ينتظم في الفترة بين 15 و 20 أفريل 2023 في معرض سوسة الدولي. ستسجل منصة توزيع التطبيقات AppGallery ، حضورها في هذا الحدث الهام من خلال أكبر جناح ينتظر أن يكون دون أدنى شك الملتقى الرئيسي المجمع لكل اللاعبين المشاركين.
ستتيح هذه الفرصة للمشاركين التمتع بتجربة الألعاب بالهواتف المحمولة عبر متجر AppGallery، حيث يستمتعون كثيراً من خلال مساحة العرض الرحبة واكتشاف أحدث منتجات هواوي المتوفرة في السوق التونسية مثل: الهواتف الذكية، و الاجهزة التي يمكن وصلها عبر الانترنت، والمنتجات الصوتية ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأجهزة اللوحية... كما سيتم عرض الهاتف الجديد HUAWEI nova 10 SE المتميز بتصميم جديد و نظام التصوير في الهاتف بدقة 108 ميجابكسل و تقنية الشحن فائقة السرعة - HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط و بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة.
من خلال المشاركة في أكبر حدث للألعاب في تونس عبر حجز أكبر جناح في المعرض، يعتزم متجر AppGallery تقديم منتجاتها وخدماتها للحرفاء وعلى اوسع نطاق مع تشجيعهم على الانخراط في عالم متجر AppGallery.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115