برنامج "إبدئي تونس": 21 شركة ناشئة تحصلت على علامة "Startup Act"

برنامج "إبدئي تونس" والذي أطلقته Flat6Labs، هي مبادرة خاصة بالنساء التونسيات رائدات الأعمال في مختلف المجالات من جميع أنحاء البلاد،

وذلك من خلال دعم 45 سيدة أعمال في الحصول على المرافقة التقنية، والدعم اللازم لتطوير المشاريع وتعزيز قدرة مؤسساتهن على التكيف مع التغييرات الرقمية.

من خلال الدورات الثلاث لهذا البرنامج، وعبر الورشات التي تخللتها حوالي 241 جلسة عمل ومرافقة، تمكنت رائدات الأعمال من الاستفادة من خبرة 66 مدربًا ورواد أعمال لتمكينهن من توسيع شبكتهن في المنطقة وخارجها.

لمدة 18 شهرًا، تمكنت Flat6Labs وبمساهمة ودعم من شركائها الأساسيين، على غرار مؤسسة التمويل الدولية (IFC) ، وهي عضو بالبنك الدولي و Startup Tunisia المدعوم من Smart Capital ، من تجاوز أهدافها المعلنة قبل انطلاق البرنامج, وذلك من خلال دعم ومرافقة 51 شركة ناشئة لنساء نجحن في قطع أشواط هامة في مناخ ريادة الأعمال المتغير.

عمل أتى ثماره، من خلال تمكن 21 شركة ناشئة من الحصول على علامة "Startup Act" ، قادرة اليوم على تحقيق أرباح، بما في ذلك 20 شركة من خارج تونس الكبرى ، مما يبرهن مرة أخرى الإمكانات التي لا تنضب لجميع النساء التونسيات في جميع أنحاء التراب الوطني. تحدي ناجح لبرنامج " إبدئي تونس".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115