الاستعداد لعودة الرحلات البحرية السياحية.. محور لقاء وزير السياحة مع رئيس الغرفة النقابية الوطنية للنقل السياحي

استقبل وزير السياحة محمد المعز بلحسين، مساء الثلاثاء 04 أفريل 2023، رئيس الغرفة النقابية الوطنية للنقل

السياحي سليم بن جاب الله.

وتم التطرق، خلال اللقاء، إلى السبل الكفيلة بدفع النشاط السياحي والاستعداد لقدوم الرحلات البحرية السياحية خلال الفترة القادمة. وأكد وزير السياحة في هذا السياق، على ضرورة إحكام التنسيق مع مختلف الوزارات والهياكل المتدخلة للاستعداد الجيد لاستقبال أولى البواخر السياحية مبرزا أهميتها في تنشيط الحركة السياحية والتجارية خاصة على مستوى الصناعات التقليدية والنقل السياحي وكذلك تنشيط المتاحف والمواقع الأثرية والمطاعم وغيرها من الأنشطة السياحية والثقافية والاقتصاديّة حسب ماجاء في بلاغ صدر اليوم 4 افريل 2023 عن وزارة السياحة.

كما تمت مناقشة واقع قطاع النقل السياحي وآفاق تطويره للنهوض بالقطاع السياحي ببلادنا والوجهة السياحية التونسية عموما وهو ما يستوجب تظافر جهود كل المتدخلين لتطوير هذا القطاع الحيوي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115