متابعة تقدم انجاز المشاريع الجهوية المبرمجة بقطاعي الصحة العمومية والشؤون الاجتماعية ....

بإشراف المكلف بتسيير ولاية الكاف المعتمد الأول نزار جمعاوي وبحضور الكاتب العام للولاية فيصل بن عون ،

جلسة عمل بمقر الولاية اليوم الجمعة 31 مارس 2023 خصصت لمتابعة نسق انجاز المشاريع المبرمجة في قطاعي الصحة العمومية والشؤون الاجتماعية ، حيث تم استعراض المشاريع المبرمجة والتوقف عند التي تلاقي صعوبات في الانجاز مع البحث في الحلول العملية لتجاوز العراقيل المتعلقة بالمسائل الفنية او الإدارية أو المالية والعقارية .

هذا ويبلغ العدد الجملي للمشاريع المبرمجة بقطاع الصحة العمومية بالجهة 25 مشروعا منها 7 مشاريع بصدد الانجاز في حين هناك 18 مشروعا في مرحلة الدراسات أو طلبات العروض .

أما المشاريع المبرمجة بقطاع الشؤون الاجتماعية فيبلغ عددها 5 مشاريع منها 4 مشاريع تم إنجازها ومشروعا واحدا في مرحلة الانجاز ويخص بناء المركز النموذجي لتربية وتأهيل المعوقين بالكاف .

قد اكب الجلسة كل من المدير الجهوي للصحة و المدير الجهوي للشؤون الاجتماعية و المدير الجهوي للتجهيز والاسكان ، ممثلو المصالح الجهوية المعنية ، اطارات جهوية بكل من مركز الولاية وبالمصالح الجهوية ومدير المستشفى الجهوي بالكاف .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115