وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية: فتح باب الترشح لإستغلال وحدة تحويل الحلزون ...

تعتزم وكالة النهوض بالإستثمارات الفلاحية فتح باب الترشح أمام الشركات التعاونية للخدمات الفلاحية المحدثة

في قطاع تربية الحلزون لإستغلال وحدة تحويل الحلزون بمنطقة بوربيع من معتمدية المحمدية بولاية بن عروس حسب بلاغ صدر عن الوكالة اليوم الخميس30 مارس 2023.
وسيمكن فتح باب الترشح من إختيار الشركة التي تتوفر فيها الشروط المطلوبة لإبرام إتفاقية مع وكالة النهوض بالإستثمارات الفلاحية لمدة خمس سنوات دون أن ينجر عن ذلك أي حق عيني أو اكتتاب أصل تجاري علما وأن الوكالة يمكن أن تتعاقد مع شركة أو أكثر في حدود طاقة إستيعاب الوحدة وقدرها 320 طن.
وقالت الوكالة أن المركز النموذجي لتحويل وتكييف المنتوجات الفلاحية” إلى إشراف وكالة النهوض بالإستثمارات الفلاحية ويعتبر نواة أولى وأساسية تعمل على حفظ وتثمين المنتجات الفلاحية واعطائها قيمة مضافة وذلك باستعمال أساليب عصرية في عملية التحويل والعرض والتعليب مواكبة لمتطلبات السوق ورغبات المستهلك.
ويهدف هذا المشروع النموذجي إلى دعم الشركات التعاونية لمربي الحلزون قصد تثمين صادرات منتجات منخرطيها والنهوض بها وإيجاد أسواق خارجيّة هامّة لمنتجات الحلزون، وتعزيز روح العمل الجماعي بين الفلاحين وتشجيعهم على التجمع صلب شركات تعاونية قصد تحسين مردوديتهم والنهوض بقطاعات الاستثمار الفلاحي الخاص.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115