"Open Startup" تختتم النسخة الثانية من أسبوع الغمر العالمي (GIW) ،

اختتمت Open Startup -OST بنجاح النسخة الثانية من أسبوع الغمر العالمي (GIW) ، وهو حدث

استمر لمدة أسبوع جمع الخبراء والمستثمرين وبناة النظام البيئي والشركات الناشئة وأصحاب المصلحة الآخرين بهدف ربط مختلف الجهات الفاعلة في النظام البيئي من دول في إفريقيا والشرق الأوسط وتعزيز التعاون بين المناطق وتقديم لمحة عن النظام البيئي للشركات الناشئة وأصحاب المصلحة الآخرين من المغرب،الأردن ،السنغال، تونس و الجزائر من خلال الابتكار و الانفتاح والتبادل.
ويعد هذا المؤشر معلما هاما في تعزيز مهمة معاهدة الفضاء العمانية لتعزيز التعاون بين الأقاليم وتبادل المعرفة بين المبتكرين. وأتاحت الفرصة للشركات الناشئة وبناة النظم الإيكولوجية والمستثمرين وأصحاب المصلحة لاكتشاف وجهات نظر جديدة وإقامة علاقات جديدة والتعلم من بعضهم البعض، مما يساهم في نمو وتطوير النظام البيئي للشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. في الفترة من 13 إلى 17 مارس ، وقد اجتمعت 14 شركة ناشئة و 25 من بناة النظام البيئي والمستثمرين وأصحاب المصلحة من أكثر من 5 دول في سلسلة من حلقات النقاش الجذابة وفعاليات التواصل والزيارات الميدانية ، وجلسات عرض الأفكار والمحادثات التي قدمتها Africinvest ، وجلسات "Meet & Mix" التي تهدف إلى ربط رواد الأعمال التونسيين برواد الأعمال الإقليميين ،.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115