بعد توقف ثلاث سنوات طائرة الإمارات A380 تنزل في مطار كرايستشيرش

هبطت اليوم طائرة الإمارات A380 في مطار كرايستشيرش، مستأنفة رحلاتها اليومية من دبي إلى تلك

المدينة النيوزيلندية عبر سيدني بعد توقف دام أكثر من ثلاث سنوات. وسط حشد من المتفرجين على محيط مطار كرايستشيرش، الذين شاهدوا الطائرة تعبر قوس المياه احتفالاً بعودتها، قبل التوقف أمام ممثلي صناعة السفر والإعلام وكبار الشخصيات في مبنى الرحلات الدولية.وكانت رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 412" قد غادرت دبي في الساعة 10:15 صباحاً، وتوقفت في سيدني قبل استئناف طيرانها نحو كرايستشيرش، التي وصلتها في الساعة 1:55 من بعد ظهر اليوم التالي (بتوقيت نيوزيلندا).
ووصل على أول رحلة عائدة إلى كرايستشيرش باري براون، نائب رئيس العمليات التجارية لطيران الإمارات لمنطقة أستراليا ونيوزيلندا. وقال: "هذا الاستقبال يجسد مدى تميز طائرتنا A380 وأهميتها بالنسبة إلى كرايستشيرش منذ وصولها لأول مرة في عام 2016. وقد تجلت هذه الأهمية بوضوح على وجوه الركاب، الذين أدركوا ما تعنيه هذه الخدمة لمدينتهم وربطها بالعالم".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115