اوريدو تونس تكشف عن تفاصيل النسخة الثانية من ماراطون "Ooredoo Night Run By Xiaomi "

بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من Ooredoo Night Run By Xiaomi الذي أقيم في

افريل 2022 ، عقدت اليوم Ooredoo، المساهم الأول في دعم الرياضة في تونس ، ندوة صحفية تعلمت فيها عن تجديد هذه التجربة للعام الثاني على التوالي ليكون الموعد الجديد لهذه التظاهرة يوم السبت، 15 افريل 2023 في شارع الحبيب بورقيبة.
في هذا الاطار قال منصور راشد الخاطر ، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo تونس ، تعد الرياضة والصحة والثقافة "في Ooredoo من الركائز الأساسية لبرنامجنا ضمن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية. والمشاركة في هذه التظاهرة اليوم هو بمثابة الالتزام منا جميعًا بدعم أطفالنا في معركتهم ضد السرطان، مثل العام الماضي حيث قررتOoredoo تونس، تجديد الالتزام تجاه الأطفال مرضى السرطان وتخصيص كل عادات هذه التظاهرة لوحدة الأطفال في مستشفى صالح عزيز، لمعاضدة المعركة الشرسة التي يقودها هؤلاء الابطال.
وقال لقد جمعت النسخة الاولى من الماراطون حوالي 3500 عداء الى جانب الالاف الاخرين الذين اختاروا حضور الترفيه المسائي قبل وأثناء وبعد السباق، على مستوى قرية المسابقة..
وستتميز النسخة الثانية من Ooredoo Night Run، بمشاركة الآلاف من التونسيين الذين سيأتون مع العائلة أو الأصدقاء لممارسة نشاط بدني صحي من الجري، بينما يستمتعون بالعروض الموسيقية التي يقدمها الشارع لفنانين تونسيين بارزين، وترفيه سيرك للأطفال، مع الكثير من الهدايا للربح.
اعدت Ooredoo تونس لهذا العام برنامجا غنيا بالعروض المتنوعة مثل العرض التونسي Zanfliga وسيرك الشارع Paparouni ، دون أن ننسى ورش الرسم والمكياج والأنشطة المختلفة التي ستضيء قرية السباق في شارع الحبيب بورقيبة مع اروقة الطعام المختلف (Food courts) التي ستقام على هامش هذه المناسبة.
بعد أشهر من العمل وبالنسبة لهذه النسخة، ستقدم Ooredoo بمعية كل الشركاء والمتدخلين برنامج متنوع ومتجدد في أجواء احتفالية في جميع أنحاء مسالك السباق من خلال "القرية الرياضية"، حيث سيكون الشريك الاستراتيجي Xiaomi حاضرا بأحدث اصداراته التكنولوجية التي يقدمها لإسعاد التونسيين والتونسيات بالمزيد من الهدايا والمفاجآت.
وفي هذا الاطار صرح سيلفستر هوانغ ، مدير المبيعات في Xiaomi تونس، "Ooredoo Night Run by Xiaomi 2023 هو التحدي الذي نتطلع له هذا العام ، وهذه المغامرة مثالية لمرافقة إطلاقنا القريب لسلسلة Redmi Note 12 في تونس. في Xiaomi ، نؤمن بدورنا في مساعدة المجتمع وعشاق الرياضة هم حرفائنا المفضلين ، حيث نقدم لهم مجموعة من المنتجات المتصلة التي يمكن أن تساعدهم أثناء ممارسة الرياضة. بعد النسخة الأولى الناجحة، نحن متحمسون حقًا لإطلاق هذه النسخة الثانية من هذا الحدث الحصري في تونس ونتطلع إلى لقائكم جميعًا هناك!"
كما سيسجل خبير الرياضة، Decathlon، حضورا متميزا لأول مرة في هذه التظاهرة من خلال تقديم منتجاته المفضلة للحضور وتخصيص هدايا للربح تضفي طابعا خاصا على هذه السهرة الرياضية الرمضانية.
وستكون النسخة الثانية من Ooredoo Night Run أيضًا تحت شعار الالتزام البيئي لبرنامج Tounes T3ich من خلال الشراكة مع Colibri والتي ستوفر الدعم لتنظيف الشوارع بعد انتهاء الاحتفالات والتي ستنظم أيضًا ورش عمل توعوية حول يستفيد المشاركون من أهمية فرز النفايات المنزلية وإعادة تدويرها .كما سيكون للحاضرين موعد مع التوعية الصحية، حيث سيخصص الهلال الأحمر التونسي، قافلة صحية توعي بأهمية الصحة والحفاظ عليها مع تقديم الفحص المجاني بفضل الابطال الأطباء المتطوعين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115