قرى الأطفال SOS تفتح أبوابها لوسائل الإعلام

تفتح الجمعية التونسية لقرى الأطفال SOS (ATVESOS) أبوابها للصحفيين من خلال تنظيم قافلة صحفية ستنطلق

يومي 18 و 19 مارس في قرى الجمعية الأربع و هي (قمرت ، سليانة ، اكودة ، المحرس).و ذلك في إطار استراتيجيتها الاتصالية وانفتاحها على المشهد الإعلامي.

خلال هذه القافلة ، سيستمع الصحفيون وممثلى وسائل الإعلام من خلال المشرفين على القرى لمشاغل هذه الفئة الحساسة و سيعاينون ظروف الإحاطة بمكفولي هذه القرى البالغ عددهم قرابة 2500 من الأطفال والشباب الفاقدين للسند العائلي.
هذه القافلة ، بالإضافة إلى غرضها المتمثل في الإعلام والتوعية بنظام رعاية هؤلاء الأطفال ، لديها في الواقع هدف رئيسي يتمثل في إشراك وسائل الإعلام ، من خلال مسؤوليتها الاجتماعية وكوسائل إعلام شاملة ، في الجهود المبذولة لتحسين رعاية الأطفال وتعبئة الموارد التي تعتمد أساسًا على التبرعات والرعاية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115