قريبا فتح خط مع الكامرون وزيادة رحلة خامسة إلى ساحل العاج نحو تمديد خط مونتريال تونس نحو بيروت

أعلنت سارة رجب قبل أيام عن قرب فتح خط جديد نحو إفريقيا سيربط بين تونس ومطار نيامي بالكامرون عبر أبيدجان بمعدل رحلتين في الأسبوع .وأضافت الرئيس المديرة العامة للخطوط التونسية أن الخط الجديد سيمكن الشركة من تطوير نشاطها على القارة الإفريقية

مبرزة أن هذا الخط سيكون امتدادا لرحلة ساحل العاج في مرحلة أولى الذي سيتم بدوره تفعيله برحلة خامسة وهذا ما سيجعل الخط يدخل مرحلة جديدة نظرا للطلب المتزايد عليه.
كما أعلنت الرئيس المديرة العامة للخطوط التونسية عن إضافة رحلة رابعة بين مطاري تونس قرطاج ومطار دكار بالسنغال لمزيد ربط غرب إفريقيا مع تونس في اتجاه أوروبا والشرق الاوسط .

وأشارت رجب أن الشركة تدرس اليوم فتح خطوط أخرى في قادم الأشهر باتجاه أفريقا مبرزة في نفس السياق التحسن الملحوظ في نشاط الشركة خلال الأشهر الخمس الأخيرة حيث تطور نشاط الشركة بـ6 % كما عرف النشاط المنتظم للشركة بدوره زيادة خلال نفس الفترة بـ8 %. وأفادت أنه رغم هذا المؤشر الايجابي فإن الشركة تبدو بعيدة عن أهدافها الكمية بالنسبة للسنة الحالية والمقدرة بـ5 ملايين و600 ألف مسافر، مشددة على أن المؤسسة تعرف كيف تتجاوز مصاعبها الظرفية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115