بمناسبة الذكرى 65 لعيد الاستقلال: «STAFIM» تونس تطلق السيارة الجديدة «PEUGEOT LANDTREK» تونسية الصنع بأسعار تنافسية

أعلنت أمس «ستافيم STAFIM» تونس عن إطلاقها لسيارة « بيجو Landtrek» الجديدة صنع تونسي بمصنعها بالمغيرة وكان ذلك خلال لقاء

إعلامي واكبته مجموعة كبيرة من وسائل الإعلام المحلية والأجنبية وكل من والي تونس وسفراء الجزائر والمغرب وليبيا وممثلين عن مجموعة STELLANIS .

أعرب نائب رئيس STAFIM تونس عبد الرحيم الزواري خلال هذا اللقاء عن سعادة الشركة وفخرها باختيار يوم 20 مارس الذي يتزامن مع الذكرى 65 لعيد الاستقلال الوطني لإطلاق السيارة «Peugeot Landtrek» تونسية الصنع مبينا ان هذا الاختيار تم لعدة أسباب .أهمها أن مصنع ستافيم تونس كان الحاضنة لاطلاق أول سيارة Pick up Peugeot سنة 2018 بعد 30 سنة من غيابها عن السوق التونسية .

ثانيا أن تونس تحتفل اليوم بذكرى عيد الاستقلال وأرادت الشركة من خلال هذا الربط بين الحدثين تكريم الخبرات التونسية من خريجي المدرسة التونسية التي أسسها الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة والتي تخرج من صفوفها اغلب التقنيين والكوادر الذين وقفوا وراء هذا الانتاج وقدموا سيارة في مستوى فخامة Peugeot Landtrek لا فقط من حيث قيمتها النوعية وتميزها فحسب بل أيضا لاحترام مواعيد الانتهاء من صناعتها وتسليمها جاهزة رغم صعوبة الظرف الصحي وتداعيات أزمة الكوفيد 19.

توجه نائب رئيس ستافيم تونس في كلمته بعبارات التكريم للشركاء السبعة لتقديم هذا المنتوج والذي ساهم في حصول السيارة على شهادة صنع تونسي بأياد تونسية تستجيب للمعايير الأساسية للعلامة .

وقال خلال هذا اللقاء الإعلامي أن مصنع ستافيم تونس اليوم قادر على تركيب en SKD أكثر من 3 آلاف LANDTREK في السنة بنوعية جيدة جدا وهذا الرقم يمكن أن يتضاعف في ظروف عمل أحسن ونوعية أفضل وذلك حسب طلب السوق والذي يبدو واعدا لا فقط على المستوى المحلي بل أيضا على مستوى التصدير والسوق الخارجية .
وبين أن تصدير هذه السيارة سيتدعم من خلال الحصول على شهادة المنشإ والتي ستساعد في الحصول على التمتع باعفاءات ديوانية وجميع الضرائب المعادلة على مستوى الدول الموردة حسب اتفاقية أغادير والاتفاقيات الثنائية وتقديم السيادة بأسعار تنافسية .
أكد الزواري أن التحدي الأكبر الذي تواجهه الشركة في تونس والشركاء يتمثل في جعل هذا المصنع أحسن مصنع STELLANTIS في تركيب SKD في العالم.

وقال أن الفريق التجاري للشركة في تونس أغلق سنة 2020 بالمرتبة الثانية على منصة التتويج بمجموعة تتميز بتصميم مفعم بالحيوية ومتانة لا تنافس وشكل وحجم هو الأكبر في العالم من حيث فئته .

عرض مدروس تم تقديمه ووضعه لتلبية الطلبات للحرفاء في تونس ومساعدتهم على العمل أو قضاء أوقات جيدة مع عائلاتهم في سلامة .

متانة وقدرة التحميل وبانة تحمل 1 طن مع تصميم مرجعي هذه مواصفات السيارة الحدث Peugeot landtrek والتي تلبي كل ما يبحث عنه ويطلبه الحريف من حيث الشكل والمتانة والرفاهية والأمان وهي عناصر قد أخذتها ستافيم في أول اعتباراتها في صناعة هذه السيارة الجديدة التي تقدمها في ثلاثة أشغال وهي:
simple Cabine,double cabine et chaisse cabine

مدينة، طريق سريعة، أو طريق وعرة

Peugeot landtrek الجديدة تتمتع بمجموعة آليات معتمدة بمحرك ديازال بـ1.9 لتر،لـ150 ch بمساعدة تيربو هندسي و16 صمام .
من جهته تقدم نائب رئيس الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سمير شرفان بكلمة عبر آلية الفيديو توجه بها إلى الحاضرين في الاحتفال بالاعلان عن السيارة الجديدة مبينا أن إطلاق الشركة لهذه السيارة بالتعاون بين STELLANIS وSTAFIM يهدف إلى تطوير قطاع السيارات في تونس تتراوح أسعار السيارة الجديدة التي تم إطلاقها اليوم

بأصنافها بين 56.900 DTTC بالنسبة للسيارة simple cabine avec beunne,tole pliee و58.900 DTTC أما الصنف simple cabine avec BENNE d’origine و66.900 DTTC للصنف 4x2 Double cabine وأخيرا 79.900 DTTC بالنسبة للصنف 4x4 double cabine .

متابعة زمردة دلهومي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115