بعد أن أبرمت اتفاقية للتوزيع الحصري في السوق التونسية: شركة Pro 2i تعلن عن تسويق الهواتف النقالة Leagoo بأسعار تتراوح بين 139 و 479 دينار

اعلن مؤخرا مدير عام شركة Pro 2i لسعد شعبان خلال ندوة صحفية حضرتها مجموعة كبيرة من وسائل الاعلام عن اطلاق هاتف Leagoo الصيني بعد ان ابرمت شركته اتفاقية للتوزيع الحصري لهذه العلامة التي بدأت توزيعها منذ قرابة الشهر تأخذ حصة

مميزة في السوق بعد ان اكتشف الحرفاء مميزات هذه الهواتف النقالة وخصائصها التي مكنتها من تبوؤ مكانة في السوق ستكون بموجبها من بين العلامات الاكثر مبيعا والاكثر استقطابا للحرفاء خاصة بما تقدمه من اسعار مدروسة تجمع بين الخصائص الهامة للهواتف النقالة وتحترم القدرة الشرائية للمواطن وتتراوح اسعار الهواتف الجديدة بين 139 دينار الى 479 دينار حسب ما تم الكشف عنه خلال الندور الصحفية.

كشف لسعد شعبان مدير الشركة عن تسويق 5 موديلات جديدة من الهواتف النقالة الجديدة Leagooتنطلق اسعارها وحسب الخصائص والشكل والتصور من 139 دينار الى 479 دينار وهي Z1C و Z3C و Z5LTE وM5 بالاضافة الى هاتف T1+ الذي يعتبر افضل ما يوجد في المجموعة التي يتم تسويقها حاليا في تونس.

العلامة التجارية Leagoo هي علامة صينية صاعدة وحديثة النشأة (تبلغ من العمر 3 سنوات), متخصصة في تصنيع و تطوير الهواتف الذكية Smartphones والتكنولوجيا المعلوماتية، حيث استطاعت خلال تلك الفترة الوجيزة من الانتشار والتوسع في عدة دول، بالاعتماد على طاقة مصنعها الإنتاجية والتي تقدر بحوالي 2 مليون هاتف شهريا.

وقد عٌرفت Leagoo في بداياتها بالهواتف المجهزة ببطاريات تتميز بالقدرة التخزينية العالية على غرار 5000 ,6300 mAh. علما وأن Leagoo موجودة في العديد من البلدان الإفريقية و المغاربية على غرار المغرب و الجزائر ومصر.

وتتميز Leagoo بالإتقان في الصنع والابتكار المتطور و نجاعة نظام الأندرويد المعدل بالكامل .

وتعتبر Leagoo من الشركات التي تحرص على ان تكون منتجاتها مطابقة للمواصفات الأوروبيةCE و التي تقوم بتجربتها في اكبر المخابر المختصة في الاتصالات بألمانيا.

كما تحرص Leagoo على جودة المكونات وتوفير قطع الغيار بأسعار تنافسية.

تأسست شركة PRO2I سنة 1999 برأس مال قدره 2،000،000 مليون دينار يترأسها السيد لسعد شعبان، وهي واحدة من الشركات الرئيسية التابعة لمجموعة CHAABANE وفريقه و تتميز شركة PRO2I بكونها هي الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات ،وتخصصت في توزيع حلول التخزين الرقمي، ومنتجات تكنولوجيا المعلومات والكاميرات الرقمية الاحترافية، وقد كانت

PRO2I منذ نشأتها، الموزع الرسمي لعدد من الماركات الرائدة في العالم بما في ذلكSANDISK، KODAK، SEAGATE، NIKON، NEXTBOOK. ومنذ 4 سنوات قامت PRO2I ببدء تسويق اللوحات الرقمية و الهواتف الذكية المتعددة المصادر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115