إمضاء اتفاقية شراكة بين اتصالات تونس ومجمع المشروبات والمقاهي

أمضى نهاية الأسبوع المنقضي المدير العام لاتصالات تونس نزار بوقيلة ومحمد بوصبيع رئيس مجمع التونسية للمشروبات والمقاهي «SFBT»، على عقد شراكة مدته سنتان يسمح لموظفي المجمع من الاستفادة من الشراكة مع «اتصالات تونس» التي تضع على

ذمة المجمع مجموعة من الفوائد في الاتصالات الوطنية والدولية والأجهزة النقالة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات والحلول مثل نيتبوكس، والمفاتيح من الجيل الرابع وحلول الصوت والصورة عبر بروتوكول الإنترنت.

وأثنى بوصبيع بالمناسبة:على هذه الشراكة التي قال إنها جزء من سياسة المجموعة التي تولي مكاناً كبيرا للتكنولوجيات الجديدة لدعم نموها. حيث تمثل الثقة في «اتصالات تونس» أحد أوجهها لما من لها حلول وبنية تحتية قوية وموثوق بها للشركات وتزيد من تحسين المؤشرات.

وأكد نزار بوقيلة بهذه المناسبة على أهمية هذه الشراكة وهو ما يدعو للفخر اليوم لتطوير شراكتنا مع واحدة من المجموعات الصناعية الكبرى مما يدعم الموقع الرائد لاتصالات تونس في السوق مبرزا بالإضافة إلى ذلك، وضع كل إمكانيات وخبرة مؤسسته في تصرف هذه المجموعة المرموقة لتحقيق أهدافها الطموحة.

وتأتي هذه الشراكة بين المجموعتين البارزتين في قطاعاتهما في تونس دافعا قويا لهما بالمضي قدما معا لتعزيز دعائم هذا التطور المنتظر لهما في قادم السنوات محليا ودوليا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115