تركيب وتسويق سيارة Peugeot» Pick-Up» في تونس

تبدأ Stafim مرحلة جديدة من الشراكة مع مجمع PSA وتعلن عن توقيع اتفاقية نوايا لتركيب سيارة «Pick-Up» من ماركة «Peugeot»

توقيع اتفاقية نوايا لبداية المشروع مع موفى عام 2017.

بمناسبة المؤتمر الدولي حول الإستثمار «تونس 2020» الذي انعقد في تونس، برئاسة رئيس الجمهورية التونسية، السيد الباجي قائد السبسي وبحضور رؤساء الدول والحكومات من بينهم السيد Manuel VALLS الوزير الأول الفرنسي، تم أمس التوقيع على اتفاقية نوايا بشأن تركيب وتسويق نموذج «Pick-Up» من ماركة «Peugeot» بتونس بين السيد عبد الرحيم الزواري كاهية رئيس مدير عام شركة ستافيم والسيد Jean Christophe QUEMARD مدير منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
بمناسبة هذا التوقيع صرح السيد QUEMARD:

«كشريك تاريخي لقطاع السيارات في تونس بعلاماتها الثلاث التجارية، فإن PSA مع هذا المشروع تنوي تأكيد مكانتها الرائدة»

كما صرح السيد عبد الرحيم الزواري:
«هذا التوقيع يمثل بداية مرحلة جديدة من شراكتنا مع مجموعة PSA، مرحلة تنمية صناعية تنبىء بمستقبل واعد في الوقت نفسه تجسد التزام قويا لمصلحة تونس، لإقتصادها ولشعبها»
وسيتم البدء في هذا المشروع مع نهاية عام 2017 لإنتاج كميات كبيرة ابتداء من عام 2018.
وسيكون الحجم السنوي في مرحلة أولى حوالي 1200 وحدة لتغطية احتياجات السوق التونسية.
كما أن هناك مخطط تنمية مستقبليا لضمان استدامة المشروع.
و ستسمح هذه الوحدة الصناعية في مرحلتها الأولى من خلق أكثر من 300 موطن شغل في تونس وسيعتمد على التنوع والمستوى المتميز لقطاع مزودي السيارات في تونس.

عودة الـــ 404 Bâchée
الماركة «Peugeot» هي إحدى العناصرالأساسية في سوق السيارات بتونس، وتحتل مرتبة مهمة في هذا المجال مند تاريخ طويل، بداية من عام 1930. ويحتفظ التونسيون بذكرى خالدة حول وجود « Peugeot » في سوق «Pick-Up» مع 404 الــ Bâchée، والتي لعبت دورا مهما في التنمية الاقتصادية في تونس، وخاصة في المناطق الريفية.

وStafim هي الشريك الحصري للعلامة التجارية «Peugeot» في تونس منذ عام 1930، وتعتمد على أكبر شبكة توزيع للسيارات تضم 36 نيابة رسمية، والتي تغطي كامل تراب الجمهورية . هذه الشبكة تسوق مجموعة سيارات «Peugeot» وصيانة وتصليح أسطول يتكون من 200 ألف سيارة مما يمثل ما يقارب 1300 فرصة عمل.

ويتكون مجمع Stafim الآن من 5 شركات: Stafim SA (استيراد وتوزيع السيارات الجديدة)، Stafim الجملة (بيع قطع غيار بالجملة ) Stafim لوجيستيك (التخزين والنقل والإعداد)، مركز دراسات وتكوين وشركة جديدة Stafim صناعية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115