مركزية جديدة للحجوزات السياحية

أطلقت مساء السبت بالحمامات مساء السبت الماضي مركزية جديدة للحجوزات السياحية في تونس « Chancia .com »تابعة لمنظم الأسفار التونسي على الشبكة العنكبوتية «ترافل تودو». وقدم طارق العصايدي مدير عام الوكالة والمركزية الجديدة بالمناسبة ،

وبحضور العديد من أصحاب وكالات الأسفار والعاملين بها فضلا عن المهنيين في السياحة بسطة حول المولود الجديد الذي يسمح اليوم بالحجز مباشرة بعد دفع جزء من معلوم الإقامة بواسطة البطاقة البنكية فيما يتم دفع الباقي من المبلغ بالنزل .
وأشار أن هذا النشاط سيسمح ويسهل في نفس الوقت المعاملات للراغبين في السياحة الداخلية خاصة مع توفير كل الضمانات الضرورية والأمنية لكل المعاملات المالية عبر لانترنت.

وللإشارة ما تزال المعاملات في القطاع السياحي في تونس تعاني كثيرا من صعوبة التعامل خاصة في الداخل بواسطة الدفع الالكتروني رغم أنه مفيد ومجز للجميع كما يؤكد ذلك أحد المهنيين الذي دعا بالمناسبة إلى وجوب الإسراع بالعمل على فض هذا الإشكال مما سيكون له بالغ التأثير على الفساد المالي ويحد منه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115