النادي الصفاقسي: غلق أبواب المركب ودخول جماهير النادي الصفاقسي في إضراب مفتوح

قررت جماهير النادي الصفاقسي الدخول في إضراب مفتوح أمام مركب النادي بعد غلق أبوابه وذلك استعمال خيم وكانت المطالب كانت واحدة

بعد التنسيق مع جماهير المجموعات وخلايا الأحباء وهي المطالبة باستقالة جماعية للهيئة المديرة التي يرأسها المنصف خماخم وتعيين هيئة تسييرية مؤقتة جديدة لإعداد جلسة عامة انتخابية في اقرب الاجال, وقفة تفاعل معها العديد من الأحباء خاصة على مستوى شبكات التواصل الاجتماعي وإلى حد كتابة هذه الأسطر لم تصدر الهيئة المديرة بيانا أو دعوة مجموعة من الأحباء للجلوس معهم وتسوية بعض الملفات لفض هذا الاعتصام.
من المؤكد أن الأيام المقبلة ستحمل الجديد بخصوص الوضعية التي أصبح عليها النادي خاصة وان الجميع ينتظرون تدخل العقلاء لفض هذا الإشكال وإيجاد حلول عاجلة قبل العودة إلى النشاط.
خطية جديدة
تلقت إدارة النادي الصفاقسي إشعارا جديدا بخصوص اللاعب النيجيري كينغسلاي سوكاري الذي طالب بكامل مستحقاته المادية المقدرة تقريبا ب700 الف دينار، وحسب مصادرنا فإن اللجنة القانونية للنادي الصفاقسي أعدت ملفا جديدا للطعن في هذه العقوبة التي ينتظر تقليصها مع ربح الوقت من اجل إيجاد حلول أخرى للملفات التي وقع الحكم فيها نهائيا.
صولة في الكويت
وصل أمس الأول اللاعب السابق للنادي الصفاقسي محمد صولة الى الكويت حيث أمضى عقدا جديدا مع العربي الكويتي في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده وتنازله عن كامل مستحقاته لفريق عاصمة الجنوب، وبذلك ينطلق صولة في تجربة احترافية بعد تداول أخبار بأن اللاعب قد يمضي لفائدة الترجي الرياضي اثر فسخ عقده.
فيتو أمام دحمان
مازالت النوادي العربية من مصر او من المغرب أو من الخليج وخاصة من السعودية تغازل الحارس أيمن دحمان من اجل الظفر بخدماته الا ان الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي رفعت الفيتو امام خروج اللاعب وأجلت هذا الموضوع الى حين عودة الحارس من مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس امم افريقيا سيما وان إدارة النادي لا تنوي حاليا التفريط في دحمان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا