«داعش» الارهابي يتبنى هجوما على قطار في ألمانيا

ذكرت وكالة إخبارية تابعة لتنظيم ‘داعش’ الارهابي ، امس الثلاثاء، أن منفذ الهجوم على قطار في ألمانيا ينتسب للتنظيم المتطرف، والذي أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح خطيرة.


وأعلنت وكالة «أعماق»، التي تبث عادة بيانات وأخبار التنظيم، أن الأفغاني منفذ الهجوم على قطار فرب مدينة فولسبورغ الألمانية هو «أحد مقاتلي»داعش»وكان وزير الداخلية في إقليم بافاريا الألماني، يواخيم هيرمان قد أعلن في وقت سابق عن العثور على علم «داعش» داخل غرفة مهاجم القطار في ألمانيا. وقال هيرمان إن العلم كان مرسوما بخط اليد في غرفة المهاجم، وهو طالب لجوء أفغاني يبلغ من العمر 17 عاما.وقتلت الشرطة الألمانية مسلحا كان يحمل فأسا وسكينا، هاجم ركاب قطار جنوبي ألمانيا وأصاب عددا منهم، مساء الاثنين.وكان القطار متجها من مدينة ترويشتلينغن إلى مدينة فورتسبورغ التابعتين لإقليم بافاريا، جنوبي ألمانيا.شخصا أصيبوا بجروح خطيرة، فيما عولج عدد آخر من الصدمة، وأضاف أن الشرطة قتلت المهاجم بإطلاق النار عليه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا