عملية بن قردان: القضاء على 49 إرهابيا وإلقاء القبض على 8 آخرين

أعلنت وزارتا الدفاع والداخلية، في بلاغ مشترك لهما، أن الوحدات الأمنيّة والعسكريّة تمكنت، اليوم 10 مارس الجاري، من القضاء على إرهابيين والقبض على عنصر آخر مع حجز 04 أسلحة كلاشينكوف بمنطقة حسّي النّور ببن قردان.

من جهة أخرى، وفي منطقة الزّكرة بمحيط بن قردان وإثر تعرّض دوريّة مشتركة أمنيّة وعسكريّة لطلق ناري من قبل أحد الإرهابيين، تمّ تبادل إطلاق النّار معه والقضاء عليه وحجز سلاح كلاشينكوف لديه.
وبذلك بلغت حصيلة الإرهابيين الذين تمّ القضاء عليهم اليوم 03 عناصر وإلقاء القبض على عنصر آخر. وتمكّنت الوحدات الأمنيّة والعسكريّة كذلك اليوم من حجز 10 مخازن كلاشنكوف وكميّة من الذّخيرة ليبلغ بذلك عدد الأسلحة التّي تمّ حجزها اليوم 05 أسلحة كلاشينكوف.
وفي المحصّلة، تمّ القضاء على 49 إرهابيا، وإلقاء القبض على 08 عناصر آخرين منذ انطلاق العملية الامنية والعسكرية ببن قردان في فجر يوم 7 مارس الجاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا