موكب تكريم داعمي عائلات شهداء وجرحى العملية الإرهابية بمنطقة «الشهيد» من معتمدية غار الدماء

تم أمس تكريم عدد من الإطارات العاملة بعدد من المؤسسات العمومية بولاية جندوبة

ورجال الاعمال المحليين الذين ساهموا في دعم الحفل الافتتاحي للدورة 56 لمهرجان طبرقة الدولي والذي أقيم بمسرح البحر بطبرقة في الثالث من شهر أوت الجاري والذي خصّصت مداخيله لفائدة عائلات شهداء الحادثة الإرهابية بمنطقة «الشهيد» من معتمدية غار الدماء في الثامن من شهر جويلية من السنة الجارية والتي ذهب ضحيتها ستة من أعوان الحرس الوطني تابعين لمركز العمليات المتنقل بالجهة .

وتسلم أصحاب المؤسسات وعدد من الإطارات الجهوية هدايا رمزية تعبيرا عن التقدير للدور الذي بذلوه لدعم المؤسسة الأمنية وخاصة عائلات الشهداء والجرحى .
وناهز مجموع الأموال المجمعة خلال الحفل الافتتاحي للدورة 56 لمهرجان طبرقة الدولي والمتأتية من ثمن تذاكر نحو سبعين الف دينار ستصرف لفائدة عائلات الشهداء الستة وعائلات الجرحى الثلاثة وفق ما اعلنه اليوم والي الجهة محمد صدقي بوعون.

وعلى هامش موكب التكريم تعهد عدد من رجال الاعمال المحليين بمواصلة دعمهم للمجهودات الأمنية والعسكرية بالجهة وصيانة عدد من المؤسسات التربوية والصحية معتبرين ذلك واجبا تقتضيه المرحلة العصيبة التي تمر بها البلاد.

فيما اكد كل من مديري إقليم الشرطة والحرس الوطني بجندوبة على أهمية هذا الدعم بشقّيه المادي والمعنوي ووقعه على عائلات شهداء المؤسسة والاعوان المباشرين لعملهم وكافة إطارات الوزارة في سلكي الحرس والامن الوطنيين وبقية الاسلاك فضلا على ما تشكله المبادرة من إعطاء صورة لافتة على مؤازرة المواطنين للمجهودات الأمنية ودعمها ومساندتها في التصدي لآفة الإرهاب وعمل المجموعات المنظمة التي تستهدف أمن تونس واستقرارها .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115