لقاء مفتوح مع المجتمع المدني

عقد مجلس نواب الشعب يوم أمس لقاء مفتوحا تحت عنوان « مجلس نواب الشعب والمجتمع المدني:شركاء في خدمة الوطن والمواطن»، وذلك بحضور عدد من النواب وممثلي المجتمع المدني، إلى جانب ثلة من الخبراء الأجانب.


وبيّن رئيس المجلس محمد الناصر أن هذه الجلسة تمثل فرصة للحوار مع مكوّنات المجتمع المدني باعتبارهم شركاء في خدمة المصلحة العامة والقيم الإنسانية، مثمّنا دورهم في هذه الفترة الانتقالية. كما أبرز التعاون القائم بين المجلس والمجتمع المدني، حيث يمثل اليوم المفتوح فرصة لتبادل الآراء بين النواب ومكوّنات المجتمع المدني والاستماع إلى مقترحاتهم سواء في ما يتعلق بصياغة مشاريع القوانين أو مراقبة عمل الحكومة ونقل تطلعات المواطنين في الجهات.

ويتضمن برنامج اليوم الحواري ورشتي عمل تهم الأولى «المواطن في صميم العمل البرلماني»، في حين تلتئم الورشة الثانية تحت عنوان « لنبني معا أطر وآليات التعاون بين مجلس نواب الشعب والمجتمع المدني في سياق الانتقال الديمقراطي».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499