منظمة الأعراف.. 5 أولويات أمام حكومة الشاهد

دعا الاتحاد التّونسيّ للصناعة والتّجارة والصّناعات التّقليديّة الحكومة الجديدة، إلى التحلي بالجرأة والمسؤولية في معالجة القضايا والملفات الحيوية العاجلة والحرص على تطبيق ما جاء في وثيقة « اتفاق قرطاج «.

وأكدت منظمة الأعراف في بلاغ لها أمس أن مقاومة التهريب والاقتصاد الموازي، والإسراع بتنفيذ الإصلاحات التي تحتاجها البلاد في المجالين الاقتصادي والاجتماعي، والتركيز على التنمية الجهوية ومعالجة قضية التوازنات المالية للبلاد، والحرص على تطبيق القانون على الجميع ودون استثناء يجب أن تكون على رأس الأولويات المطروحة على الحكومة الجديدة وعليها الاشتغال على برنامج عاجل خاص بهذه الملفات.
كما شددت المنظمة على أنها ستتحمل المسؤوليات المناطة بعهدتها من اجل المساهمة في إنقاذ الاقتصاد الوطني من خلال دفع الاستثمار وخلق مواطن الشغل وتحسين المؤشرات الاقتصادية بما يكفل تحقيق النمو للبلاد وتوفير أسباب العيش الكريم للمواطن التونسي حيثما كان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115