زيارة وزيرة الشؤون الثقافية إلى ولاية باجة

أدت مساء أمس السبت 08 أفريل 2023 وزيرة الشؤون الثقافية حياة قطاط القرمازي زيارة عمل إلى ولاية باجة

و كان في استقبالها المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية باجة صابر البنبلي و بحضور معتمدي باجة الجنوبية و باجة الشمالية و أعضاء مجلس النواب بثينة الغانمي و عواطف الشنيتي و المندوبة الجهوية للشؤون الثقافية و الكاتب العام لبلدية باجة و ثلة من الإطارات الجهوية الإدارية والأمنية.
وقد تضمن البرنامج زيارة فضاء الكنيسة بباجة حيث تمّ تسلم مفاتيح المقر الذي تمت إحالته لوزارة الشؤون الثقافية لإدماجه ضمن المؤسسات الثقافية بالجهة. و الإشراف على أول جلسة عمل اللجنة الجهوية الاستشارية الثقافية بمركز الولاية التي تمّ إحداثها مؤخرا و تتكون من أعضاء ممثلين عن إدارات جهوية وعن الجمعيات وشخصيات ثقافية. ومواكبة حفل افتتاح ليالي رمضان بالمركب الثقافي بباجة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115