فرج الحوار يحتفي بروايته "وحلة الكلاب"

يحتفي الكاتب التونسي فرج الحوار باصدار روائي جديد عنوانه "وحلة الكلاب" صدر عن الدار المتوسطية للنشر.

"وحلة الكلاب" تجربة إبداعية جديدة لكاتب وباخث تونسي عرف بتمرده على السائد ونقده للمجتمع في كتاباته الروائية ودراساته النقدية.

جاء في تقديم الاصدار الجديد "تقرأ هذه الرّواية فتجد فيها الخيال القصصيّ المبهر، والدّرامية المسرحيّة الشّائقه، والحواريّة الفكريّة والفنّية. وتستهويك الأحداث الواقعيّة أو الرّمزيّة الّتي تفرض عليك لعبة المقارنة والتّأويل. وقد تشفق على السّارد أو السّاردة وهما في أتّون الصّراع مع أساطين الصّفاقة والجذب إلى الوراء، ولا يهابان هدم طوطمها تصريحا مضحكا أو تلميحا مربكا.
هذا نصّ جديد للكاتب فرج الحوار، أو لعلّه تجديد لنصّ يسكن وجدانه ولم يفارق قلمه منذ عقود. ذلك الّذي لا ريب فيه ولا مناص من وضعه كلّ مرّة على محك المراكمة المعرفيّة قراءة وكتابة"
وفرج الحوار كاتب وباحث تونسي اصيل مدينة مساكن في رصيده العديد من الروايات على غرار المؤامرة والجسد وليده وطقوس الليل والتطهير٫ كاتب له اسلوبه الخاص في صياغة افكاره سبق وان تحصل على جائزة الكومار الذهبي واختيرت روايته المؤامرة بين أفضل 100رواية صدرت في العام الجديد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115