افتتاح المركز المتوسطي للموارد الجمعياتية بجربة

تم يوم السبت 26 جوان 2021 افتتاح المركز المتوسطي للموارد الجمعياتية بجربة، وذلك بحضور رئيس بلدية حومة السوق،

السيد حوسين جراد ورئيسة بلدية أجيم السيدة راضية لغوان ومساعدة رئيس بلدية ميدون السيدة أحلام بن ثاير ومدير عام العلاقات مع المجتمع المدني برئاسة الحكومة السيد مراد المحجوبي والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بتونس السيد ستيف أوتروولغي وممثلين عن المجتمع المدني بجربة.

هذا المشروع الذي تم تنفيذه بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بتونس، يمثل تتويجا للعمل التشاركي بين بلديات جزيرة جربة والمجتمع المدني المحلي والجهات الفاعلة بجربة. ويعتبر المركز المتوسطي للموارد الجمعياتية بجربة فضاء للحوار والتعاون وللعمل
مفتوحا لجميع مكونات المجتمع المدني في جربة. ويحتوي المركز حاليا على مكتبة متعددة الوسائط، وقاعة معارض، وقاعة للندوات وقاعات للاجتماعات.
ويهدف هذا المشروع بالأساس الى تعزيز قدرات منظمات المجتمع المدني في الجزيرة وتثمين جهودها وتمكينها من لعب دورها في أحسن الظروف.
كما يهدف أيضا الى توفير مناخا ملائما لمشاركة المواطنين، وخاصة الشباب منهم، في الحياة العامة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا