النواب المتخلون والجدد يواصلون التصريح بمكاسبهم

يواصل النواب المتخلون والنواب الجدد المنتخبون في الانتخابات التشريعية التي جرت يوم 6 اكتوبر2019 ، التصريح بمكاسبهم

في قاعة مخصصة للغرض بمجلس نواب الشعب قبل الجلسة الأولى للمدة البرلمانية الجديدة 2019 - 2024. وقالت سماح خروبي، المنسقة بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد المسؤولة عن الفريق المتنقل لمجلس نواب الشعب لتسهيل تصريح النواب بمكاسبهم كما يفرض عليهم ذلك القانون أن هذا الفريق سيواصل عمله اليوم الأربعاء ، خلال الجلسة الأولى للبرلمان الجديد، بين الساعة الثامنة صباحا والساعة العاشرة، لتمكين بقية النواب الذين لم يصرحوا بمكاسبهم بالقيام بهذا الإجراء قبل دخولهم الجلسة العامة وأدائهم اليمين الدستوري.
وأوضحت المنسقة بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، أن عددا هاما من النواب المتخلين قاموا بالتصريح بمكاسبهم في كل من مقر هيئة مكافحة الفساد وفي البرلمان وبالجهات كذلك ، مشيرة إلى أن عددا من النواب الجدد قد قاموا بهذا الإجراء في جهاتهم، في حين من المنتظر أن ينهي بقية النواب ذلك اليوم الأربعاء قبل انطلاق الجلسة الأولى للبرلمان الجديد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا