البنك المركزي يطلق موقعا للإطلاع على المعطيات البنكية

أعلن البنك المركزي التونسي عن إطلاق موقع الكتروني يمكّن الأشخاص الطبيعيين والذوات المعنوية من الاطلاع

مجانا على المعطيات التي تخصّهم والمسجلة بمركزية معلومات البنك عبر الرابط https://online.bct.gov.tn.، وأوضح البنك أن المعطيات المدرجة بالموقع تتعلق بقائم القروض المهنية (مركزية المخاطر) وقائم القروض المتعلقة بالأشخاص الطبيعيين (مركزية قروض الأشخاص الطبيعيين) والقروض التي تمّ التفويت فيها لفائدة شركات استخلاص الديون علاوة على القوائم المالية والمؤشرات المالية وكذلك التموقع القطاعي للشركة (مركزية الموازنات) وعوارض دفع الشيكات (مركزية الشيكات غير المستخلصة).

وللنفاذ إلى هذه المعطيات يشترط أولا التسجيل عبر الرابط https://online.bct.gov.tn ثم تفعيل هذا التسجيل بالحضور الشخصي للمعني بالأمر أو ممثله القانوني لدى مقر البنك المركزي أو أحد فروعه بالنسبة للأشخاص الطبيعيين والمعنويين أو أحد الفروع البنكية بالنسبة للأشخاص الطبيعيين مع إيداع الوثائق المطلوبة والمحددة بالموقع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا