"فيفو إنرجي تونس" تطلق الجيل الثالث من المحروقات ذات العناصر المضافة: "شال في – باور" قازوال 50 - Shell V-Power Gasoil 50 »"،

أطلقت "فيفو إنرجي تونس" الشركة التي تتولى تسويق وتوزيع محروقات وزيوت "شال" في البلاد التونسية، الجيل الثالث من المحروقات ذات العناصر المضافة : "شال في – باور قازوال 50 - Shell V-Power Gasoil 50".
و"شال

في – باور قازوال 50 - Shell V-Power Gasoil 50" ثمرة جهود مهندسي وخبراء شال العالمية" الذين ما فتؤا يسعون إلى التجديد والابتكار لتطوير أصناف محروقات أكثر تقدما، إذ يستجيب "شال في – باور قازوال 50 - Shell V-Power Gasoil 50لأدق متطلبات محركات آخر جيل.

وقد تمت صياغة "شال في – باور قازوال 50 - Shell V-Power Gasoil 50" بهدف تحسين أداء المحرك، مهما كان نوع العربة الديازال. فقد صممت تركيبته الفريدة، التي تزيل الرواسب الموجودة بالمحرك، لتتولى تنظيف أجزائه الاساسية، بشكل نشط، وحمايتها، حتى يمكن للمحرك الاشتغال على أفضل وجه.

ف"شال في – باور قازوال 50 - Shell V-Power Gasoil 50" يطلق المزيد من الطاقة، ويظل فعالا على أكمل وجه كلما تتراكم الكيلومترات في عداد العربة. وهو وقود رائد، تم تطويره ليتولى، باستمرار، تنظيف آليات الضخ في المحرك، مما يمكن عربات الديازال من الاشتغال بأقصى قدر من الأداء.

والسيد محمد الشعبوني، الرئيس المدير العام ل"فيفو إنرجي تونس" فخور بتقديم هذا المنتوج الممتاز لحرفاء محطات "شال" في البلاد التونسية. إذ صرح قائلا: "بإطلاقها ل"شال في – باور قازوال 50 Shell V-Power Gasoil 50"، وقود الجيل الثالث من المحروقات، تحافظ "فيفو إنرجي تونس" على الريادة في مجال التجديد والابتكار. إذ كانت الشركة الاولى في البلاد التونسية التي تطلق الجيل الأول من أصناف المحروقات ذات العناصر المضافة "شال اكسترا - Shell Extra "، سنة 2010، والجيل الثاني من هذه المحروقات "شال فيول سايف Shell FuelSave"، سنة 2014. وتابع بالقول: "لقد تميزت هذه المحروقات ذات العناصر المضافة، إذ مكنت حرفاء محطات "شال" من الاستفادة من تركيبات "شال العالمية". كما تم تطوير "شال في – باور قازوال 50 - Shell V-Power Gasoil 50" بتعاون وثيق مع العلامة التجارية "فيراري – Ferrari" وذلك ليئتلاءم خاصة مع متطلبات سباقات فورمولا 1".

وأضاف قائلا:"لقد أصبح أسطول السيارات في تونس أكثر تشبيبا. لذلك، فإنه يتطلب محروقات ذات معايير فنية صارمة يحترمها "شال في – باور قازوال 50 - Shell V-Power Gasoil 50" بشكل تام".
والخبر السار الذي سيسعد أصحاب السيارات يخص سعر هذا المنتوح الجديد: إذ أنه سيتم بيع "شال في – باور قازوال 50 - Shell V-Power Gasoil 50" بنفس سعر كل أصناف " القازوال 50 - Gasoil 50" الموجودة في السوق، سواء أكانت من الجيل الأول أو الجيل الثاني من المحروقات ذات العناصر المضافة.

جربوه، ستشعرون بالفارق!

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا