مضايقات وتهجمات تطال مدير مستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس

أكدت وزارة الصحة عن رفضها للمضايقات والتهجمات التي تعرض لها المدير العام للمستشفى الجامعي «الحبيب بورقيبة» بصفاقس والتّي حالت دون مباشرته لعمله، واعتبرت أن هذه التصرّفات المنافية للقوانين المنظّمة للسير العادي للمؤسّسات العموميّة والمنتهكة للحرمة الشخصيّة لمدير عام هذه المؤسّسة وحرمة المرفق العام.

وأكدت تمسّكها وتضامنها مع المدير العام الحالي للمستشفى، الدّكتور شكري التّونسي، لتنفيذ الإصلاحات التي تمّ إقرارها لمعالجة الوضعيّة المالية والإدارية المتردية لهذه المؤسّسة الاستشفائيّة الجامعيّة العريقة، وتجدر الإشارة الى ان الوزارة قامت بايقاف 5 نقابيين خلال الشهر الماضي على خلفية منع المدير العام للمستشفى من مباشرة مهامه وقد احتجت الجامعة العامة للصحة على قرار الوزارة وقررت الدخول في اضراب لكن أحداث بن قردان جعلت الطرف النقابي يؤجل ذلك إلى وقت لاحق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا