«جبهة الانقاذ» لن تندمج في حزب موحّد...

أكّد الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق إن «جبهة الإنقاذ» ليست إطارا لتوحيد المواقف كما ان هدفها ليس تكوين حزب موحد، بل هي إطار للتنسيق بين الأحزاب المكونة لها فيما يمكن ان تتحوّل تسميتها الرسميّة وفق مرزوق الى جبهة الانقاذ والبناء.

ووفق الامين العام لحركة مشروع تونس فلا يمكن محاسبة او تقييم الجبهة إلا على أساس مضمون الوثيقة الممضاة، وفيما عدى ذلك فإن لكل حزب الحرية والحق في التعبير عن رأيه كما يريد وأن ما يصدر عن أي حزب في الوقت الحالي إنما هو موقفه الحزبي لا غير.
ويذكر أن «جبهة الانقاذ» تضم أحزاب الوطني الحر وحركة مشروع تونس والمنتمين «للهيئة التسييرية» لحركة نداء تونس والاشتراكي والعمل الوطني الديمقراطي والثوابت.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115