عين دراهم: السيطرة على حريق نشب بغابات ببوش

نجحت صباح اليوم مختلف الأطراف المتدخلة في السيطرة على
الحريق الذي نشب ليلة البارحة بغابات قرية ببوش من معتمدية عين دراهم من ولاية جندوبة وأتى على مساحات هامة من الغطاء الغابي بالجهة. ووفق ما نقلت إذاعة الكاف، فقد تم تدعيم التدخلات بمروحية عسكرية ساهمت في إخماد النيران ببعض النقاط الوعرة داخل الغابة. ولم يتم تسجيل خسائر بشرية أو اضرار جسيمة على مستوى المنازل القريبة من الطريق الوطنية 17 الرابة بين عين دراهم وطبرقة. يُشار إلى أن عملية مراقبة جيوب النيران لمنع اندلاع النيران من جديد مازالت متواصلة من قبل أعوان الحماية المدنية وأعوان الغابات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115