في انتظار قرار وزارة الداخلية: الجامعة تقترح 30 ألف تذكرة لنهائي الكأس

يحتضن مقر وزارة الداخلية اجتماعا من أجل تحديد عدد التذاكر الخاصة بنهائي كأس تونس الذي سيجمع السبت القادم بين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي على أرضية أولمبي رادس... وسيكون الاجتماع الذي سيضم ممثلين عن وزارة الداخلية وممثلين عن الجامعة التونسية لكرة القدم

مخصصا لتحديد توقيت المباراة وعدد التذاكر التي ستمنح لجماهير الإفريقي والترجي.
مصدر من الجامعة التونسية أكد لـ'المغرب' أن الجامعة ستقترح على السلطات الأمنية تمكنها من طبع 30 ألف تذكرة تقسم بالتساوي بين جماهير الفريقين ليبقي القرار النهائي بيد ممثلي وزارة الداخلية الذي سيعلنون عن قرارهم في قادم الساعات.

ترتيب الدول العربية في أولمبياد ريو 2016
حلت البحرين في المركز الأول عربيا والـ46 عالميا في جدول ميداليات أولمبياد ريو 2016 الذي اختتم الأحد 21 أوت بحصولها على ميدالية ذهبية وأخرى فضية.
وجاء الأردن في المركز الثاني عربيا والـ 54 عالميا برصيد ميدالية ذهبية ثم الجزائر في المركز الـ 62 عالميا بعد الحصول علي ميداليتين فضيتين... وحصدت قطر ميدالية فضية وحلت في المرتبة الـ 69 عالميا.
أما مصر وتونس فقد احتلتا في المركزين الـ 75 عالميا بعد الحصول على 3 ميداليات برونزية لكل من البلدين وحصل المغرب والإمارات على برونزية لكل منهما.
وحصل الكويتيان فهيد الديحاني وعبد الله الرشيدي على الميداليتين الذهبية والبرونزية في مسابقتي الحفرة المزدوجة 'دبل تراب' وأطباق 'الاسكيت' على التوالي ولكنهما شاركا في الدورة تحت الراية الأولمبية بسبب إيقاف الكويت عن المشاركات الدولية.

مالك الجزيري 53 على العالم
صدر اليوم الاثنين 22 أوت 2016 الترتيب العالمي لرياضة التنس وأحتل التونسي مالك الجزيري المركز 53 عالميا ويذكر أن التصنيف الجديد هو الأفضل للجزيري خلال مسيرته.
ويخوض مالك الجزيري اليوم الإثنين على الساعة 21:30 الدور الأول من بطولة 'وينستون سالام الأمريكية' أمام الملديفي ألبوت المصنف 97 عالميا .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115