موعد قرعة ربع نهائي رابطة أبطال أوروبا

تترقب الأندية الكبرى في البطولات الأوروبية قرعة الدور ربع النهائى لرابطة أبطال أوروبا

حيث يسدل الستار على منافسات دور الستة عشر مساء اليوم الأربعاء 15 مارس 2023.

ومن المقرر أن تقام قرعة الدور ربع النهائي ونصف النهائي لرابطة أبطال أوروبا يوم الجمعة 17 مارس الجاري بداية من منتصف النهار وسيتم نقلها على القناة الرسمية للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يوتيوب"، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت الإخبارية.
ونجحت 4 أندية حتى الآن في حجز مقعدها في ربع نهائي المسابقة الأوروبية وهي بايرن ميونخ وميلان وتشيلسي وبنفيكا.
ومن المقرر أن تقام مباريات الدور ربع النهائي أيام 11/12 و18/19 أفريل المقبل، بينما سيكون موعد مباريات الدور نصف النهائي أيام 9/10 و 16/17 ماي 2023، فيما تقادم المباراة النهائية يوم 10 جوان القادم.
وحقق فريق بايرن ميونخ فوزا مستحقا على حساب باريس سان جيرمان في المواجهة التي انتهت بنتيجة (2 – 0) وأقيمت بينهما على ملعب "أليانز أرينا" في إياب دور الـ16 بينما تأهل ميلان الإيطالي بعد تعادله سلبيا مع مضيفه فريق توتنهام الإنقليزي وبعد الفوز ذهابا فى إيطاليا الشهر الماضي بهدف نظيف ونجح فريق تشيلسي في تحقيق فوز مستحق على حساب نظيره بروسيا دورتموند بنتيجة (2 – 0) وتأهل نادي تشيلسي الى دور ربع نهائي رابطة أبطال أوروبا، بعد أن حسم أسود الفيستيفال موقعة الذهاب بهدف دون رد أحرزه كريم أديمى لتصبح نتيجة مباراتي الفريقين (2 – 1) لصالح البلوز في حين حسم بنفيكا البرتغالي التأهل عقب فوزه الكبير على كلوب بروج البلجيكي بنتيجة (5 – 1).

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115